مواجهات وإصابات في الضفة المحتلة دعماً للأسرى المضربين

الخميس 27 ابريل 2017
خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في إحدى مناطق الضفة المحتلة
خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في إحدى مناطق الضفة المحتلة

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اندلعت مواجهات في عدة مناطق بالضفة المحتلة، الخميس 27 نيسان، عقب انطلاق تظاهرات دعماً للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال، ما أدّى إلى وقوع إصابات في صفوف المتظاهرين.

في القدس المحتلة، اندلعت مواجهات على مدخل بلدة الرام شمالاً، ومواجهات أخرى في بلدة العيزرية شرقاً.

في رام الله المحتلة، انطلقت مسيرة باتجاه مستوطنة "بسيغوت" المُقامة على أراضي البيرة المحتلة، فقام مستوطنون بإطلاق النار باتجاه الشبان بشكل كثيف، ما أدّى لاندلاع مواجهات قام خلالها الشبان برشق المستوطنين بالحجارة.

كما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال قرب مستوطنة "بيت إيل" شمالاً، بعد أن كانت الأجهزة الأمنيّة التابعة للسلطة الفلسطينية قد منعت المتظاهرين من الوصول إلى المستوطنة، وأصيب في المواجهات تسعة شبان، 6 منهم بالرصاص الحي و3 بالأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط.

واندلعت مواجهات أخرى بين الشبان وقوات الاحتلال قرب مدخل قرية عابود غرباً، وأصيب شاب بالرصاص الحي في مواجهات بقرية دير أبو مشعل شمال غرب المدينة، واعتقلت قوات الاحتلال عدداً من الشبان في مواجهات اندلعت قرب معسكر "عوفر" في بيتونيا غرباً، وقامت بكسر قدم أحدهم.

في الخليل المحتلة، اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في باب الزاوية، ومواجهات أخرى في منطقة بيت زعتة شرقي بيت أمّر الواقعة شمالي الخليل.

في بيت لحم المحتلة، اندلعت مواجهات على المدخل الشمالي للمدينة في مخيّم عايدة للاجئين، أصيب خلالها شاب وتم اعتقاله، واندلعت مواجهات أخرى في بلدة الخضر.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد