القوة الأمنية المشتركة تتموضع ضمن النقاط المقررة في مخيّم عين الحلوة

الخميس 01 يونيو 2017
مخيم عين الحلوة
مخيم عين الحلوة

لبنان - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

قال قائد القوة الفلسطينية المشتركة في مخيّم عين الحلوة، العقيد بسام السعد، إنّه "بناءً على التوافق السياسي للفصائل الوطنية والإسلامية، ولقرار القيادة السياسية الفلسطينية لمنطقة  صيدا، وفي سياق استكمال تموضع القوة الفلسطينية المشتركة  ضمن النقاط  المقررة، تمّ التموضع في  قاعة اليوسف في حي الطيرة بين أهلنا وإخوتنا، لنشر الأمن والأمان هناك، وفي كافة أحياء المخيّم ووفاء لدم  شهيد القوة المشتركة موسى الخربيطي، الذي نذر نفسه من أجل أمن وسلامة أهلنا في المخيّم".

جاء ذلك في بيان أصدرته القوة الفلسطينية المشتركة في المخيّم، أمس الأربعاء 31 أيّار، حيث أشار البيان إلى أنّ "العميد بسام السعد قام بتكليف المقدم علي أيوب، بمسؤولية الإشراف على نقطة قاعة اليوسف، معاهداً الشهداء والأهالي في كافة الأحياء أن تبقى القوة المشتركة العين الساهرة على أمنهم واستقرارهم".

ولفت البيان إلى أنّ "قائد القوة المشتركة اعتبر هذه الخطوة الإيجابية هي بمثابة دعوة موجهة إلى وكالة أونروا وكافة المنظمات الدولية وجمعيات المجتمع المحلي في المنطقة للمبادرة والبدء الفوري بتقديم مساعداتهم للترميم والبناء وكل ما يلزم للمتضررين من أهالي المخيّم".

وأضاف أنّ "القوة المشتركة بشخص قائدها وأركانها وضباطها وأفرادها تضع نفسها في خدمة أهالي حي الطيرة، وتبني كافة مطالبهم الإنسانية المحقة".

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد