اقتحامات بالضفة المحتلة واعتداءات مستوطنين في الخليل

السبت 05 اغسطس 2017
اقتحامات بالضفة المحتلة واعتداءات مستوطنين في الخليل
اقتحامات بالضفة المحتلة واعتداءات مستوطنين في الخليل

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الأحد 6 آب، واعتقلت عدد من الفلسطينيين، فيما تعرّض أهالي الخليل مُجدداً لاعتداءات من قِبل المستوطنين في منطقة حي جابر.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال أحد الشبان بعد اقتحامها حي وادي الجوز، وكانت قوات الاحتلال قد أغلقت محيط مستشفى المقاصد في بلدة الطور بعد استهداف جنود الاحتلال بزجاجة حارقة.

كما أطلقت قوات الاحتلال الرصاص المطاطي تجاه منازل الفلسطينيين في حي عين اللوزة ببلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر كفاح أبو عياش ببلدة بيت أمّر شمالاً وقامت بتخريبه، كما اقتحمت بلدة سعير شمالاً.

كما شهدت حارة جابر قرب الحرم الإبراهيمي تهجّم المستوطنين على الفلسطينيين في تلك المنطقة والاعتداء عليهم لليوم الثاني على التوالي تحت حماية قوات الاحتلال.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أحمد علي عيسى خلال اقتحامها بلدة الخضر جنوباً، وكانت قد اعتقلت الشاب علاء أنور البلعاوي من مخيّم الدهيشة للاجئين جنوباً، أثناء تواجده في منزل جدّه ببلدة بيت أمّر.

كما انتشرت قوات الاحتلال في حي خربة الدير ببلدة تقوع السبت، بعد مواجهات عنيفة اندلعت في البلدة في أعقاب تشييع جثمان الشهيد محمد تنوح.

في قلقيلية المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال منطقة حي داوود الجنوبي عقب اقتحامها للمدينة، واقتحمت بلدة قفين قضاء طولكرم المحتلة، واقتحمت بلدة سبسطية قضاء نابلس المحتلة.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد