فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اقتحمت قوات الاحتلال مناطق بالضفة المحتلة، فجر الخميس 24 آب، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين، وذكرت مصادر الاحتلال أنّ الاعتقالات طالت (19) فلسطينياً خلال اقتحامات ومُداهمات ليليّة، وكانت قد اعتقلت قوات الاحتلال الفلسطينية مروة عوض على معبر الكرامة أثناء عودتها إلى الأراضي الفلسطينية.

في القدس المحتلة، اقتحم مجموعة من المستوطنين ساحات المسجد الأقصى خلال ساعات الصباح، تحت حماية قوات الاحتلال التي أجبرت حراس الأقصى على الابتعاد عن مُحيط تواجد المستوطنين المُقتحمين.

خلال اقتحامات قوات الاحتلال في القدس المحتلة، اعتقلت الشاب محمد العباسي "أبو النمر" من بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى، وكانت قد احتجزت كلباً بحجة أنّه عضّ جندي، كما اقتحمت بلدة أبو ديس والعيساوية شرقاً، فيما اندلعت مواجهات في بلدة الطور.

في جنين المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة جلقموس جنوب غرب المدينة، واعتقلت الأسير المُحرر عبد الباسط الحاج.

في الخليل المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة صوريف شمالاً، وداهمت منزل معروف أبو فارة وطالبت ذويه أنّ يقوم نجلهم بتسليم نفسه لمخابرات الاحتلال، بالإضافة لاعتقال الشاب جلال ناجي السويطي خلال اقتحام بلدة بيت عوا غرباً.

وزعمت قوات الاحتلال أنّها صادرت مبلغ (40) ألف شيكل خلال مداهمات نفذتها الليلة الماضية في مدينة الخليل.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المُحررين فؤاد عاصي وأديب مفارجة والشاب عبد الكريم جمال عاصي عقب اقتحام منازلهم في بلدة بيت لقيا غرباً، كما اقتحمت قرية دير أبو مشعل شمال غرب المدينة وشنّت حملة مداهمات وتفتيش لمنازل الأهالي.

في بيت لحم المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع جنوب شرق المدينة، واعتقلت قبل انسحابها إسماعيل جبريل، واقتحمت كذلك بيت ساحور شرقاً.

وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد