حملة اعتقالات في الضفة المحتلة تطال المخيّمات

الثلاثاء 14 اغسطس 2018
حملة اعتقالات في الضفة المحتلة تطال المخيّمات
حملة اعتقالات في الضفة المحتلة تطال المخيّمات
فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات في الضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 14 آب/أغسطس، اعتقلت خلالها نحو (20) فلسطينياً، عقب مداهمة منازل في مُدن وقُرى ومخيّمات الضفة المحتلة.

وفي نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشبّان براء نائل دويكات وحسام عماد العامودي ومعين طبنجة، ومن مخيّم عسكر اعتقلت إسلام عنان بشكار، واعتقلت براء عثمان قواريق من بلدة عورتا.

وطالت الاعتقالات في رام الله المحتلة الأسرى المُحررين مازن رضوان الريماوي من بيت ريما، وعرفات ناصر من دير قديس ومحمود البرغوثي من دير غسانة، بالإضافة لاعتقال عدنان البرغوثي من قرية عابود. كما اعتقلت المُحرر صالح عطيّة ومحمود صالح عطيّة من بلدة خربثا المصباح برام الله.

ومن الخليل المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال سونيا الحموري وسائدة بدر زوجة النائب عن كتلة "حماس" محمد ماهر بدر. وشهدت بيت أمّر شمالي الخليل مساء الاثنين إصابة شابين بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال للبلدة، بالإضافة لاعتقال الشقيقين محمد وضياء فاروق محمد عادي والشاب مجد إسماعيل حماد عادي وغازي محمد أحمد عادي.

أما في أريحا المحتلة، فاعتقلت قوات الاحتلال من مخيّم عقبة جبر جنوباً كل من يوسف سليمان كرشان، داوود خليل أبو داهوك، أحمد جهاد أبو العسل ويوسف جهاد أبو العسل.

وفي طولكرم المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال صهيب الحصري، واعتقلت في بيت لحم المحتلة ضياء الجعفري ورامز اللحام من مخيّم الدهيشة للاجئين.
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد