الخميس 17 أكتوبر 2019
خبر: اعتقالات في الضفة تطال مُخيّم عسكر ومواجهات في مُخيّم الأمعري

فلسطين المحتلة | 2019-09-04 | وكالات

 

فلسطين المحتلة - وكالات

 

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات في الضفة المُحتلّة، فجر الأربعاء 4 أيلول/سبتمبر، تخلّلها اعتقالات في صفوف الفلسطينيين، فيما اندلعت مواجهات عنيفة في عدة مناطق منها مُخيّم الأمعري للاجئين.

وخلال حملتها، اعتقلت قوات الاحتلال، مساء الثلاثاء، اعتقلت فلسطينيين من بلدتي العيسوية وسلوان أثناء تواجد الأخير في محل تجاري.

واقتحمت قوات الاحتلال مُخيّم الأمعري للاجئين جنوب غربي رام الله المُحتلّة، حيث اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبّان وجنود الاحتلال، في مُحيط منزل قيد الإنشاء يعود لعائلة الأسرى أبو حميد، علماً بأنّ الاحتلال كان قد دمّر المنزل في شهر كانون الأوّل/ديسمبر 2018، عقب اعتقال نجل العائلة إسلام، الذي اتهمه الاحتلال بقتل أحد عناصر قوات الاحتلال خلال اقتحام لمُخيّم الأمعري.

وفي قلقيلية المُحتلّة، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً من حي القرعان، فيما اندلعت مواجهات في المنطقة، كذلك اعتقلت فتى وشابين من مناطق متفرقة في بيت لحم، بعد مداهمة منازل عائلاتهم وتفتيشها.

وعُرف من مُعتقلي الفجر: الفتى المُحرر رياض طلال العمور والمُحرر موسى محمود العمور من بلدة تقوع شرقي بيت لحم.

ومن نابلس المُحتلّة عبد الكريم ماجد الحلبي من روجيب، ونافع أحمد صلاح من برقة، ومعتز جودة وعبد القادر قطناني من مُخيّم عسكر الجديد شرقي نابلس، بالإضافة لاعتقال أحمد عمر أبو صبحة، ومن سعير شرقي الخليل حاتم تايه شلالدة.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة