الأحد 15 سبتمبر 2019
خبر: اعتقالات ومواجهات عنيفة بالضفة المحتلة

فلسطين المحتلة | 2018-08-08 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

شنّت قوات الاحتلال حملة اقتحامات في الضفة المحتلة، فجر الأربعاء 8 آب/أغسطس، اعتقلت خلالها نحو (10) فلسطينيين بينهم أطفال، وتركّزت الاعتقالات في القدس المحتلة.

خلال اقتحام قوات الاحتلال للقدس المحتلة، اعتقل الجنود خالد نعاجي ونجله يزن (18) عاماً، وأمير كركش ومحمد عطية (17) عاماً، والطفل رائد الصيّاد (15) عاماً، حيث تركّزت الاعتقالات في العيساوية وبلدة الطور شرقي المدينة.

وفي رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المُحرر عزيز وائل الريماوي (29) عاماً، والشاب سامر سامي الريماوي (27) عاماً، بعد مُداهمة منزليهما في بلدة بيت ريما شمال غربي المدينة، ما أدى إلى اندلاع مواجهات في المنطقة، أطلق الجنود خلالها قنابل الغاز والصوت.

أما قلقيلية المحتلة، شهدت اقتحامات في بلدتي باقة الحطب وعزون شرقاً، حيث اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أسيد البرغوثي من باقة الحطب، فيما اعتدى جنود الاحتلال على أهالي عزون خلال الاقتحام وحقّقوا معهم ميدانياً حول هويّة الشبّان الذين ألقوا الزجاجات الحارقة على دوريّات الاحتلال.

وشهدت نابلس المحتلة مواجهات عنيفة في بلدتي مادما وسبسطية عقب اقتحامها بدوريّات وجنود الاحتلال، حيث داهمت قوّة من جيش الاحتلال بلدة مادما جنوباً وأطلقت قنابل إنارة في سماء المنطقة بالإضافة إلى قنابل الصوت، وتمركز الجنود في محيط المسجد القديم ومركز البلدة.

فيما اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الأثريّة في سبسطية وأطلقت قنابل الصوت بكثافة، واستمر انتشار جنود الاحتلال حتى ساعات فجر الأربعاء.
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة