الأحد 22 سبتمبر 2019
خبر: اقتحامات واعتقالات وبلاغات استدعاء بالضفة المحتلة تطال مخيم شعفاط للاجئين
اقتحامات واعتقالات وبلاغات استدعاء بالضفة المحتلة تطال مخيم شعفاط للاجئين
فلسطين المحتلة | 2017-01-31 | وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شهدت مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 31 كانون الثاني، اقتحامات ومداهمات لمنازل المواطنين واعتقالات وتسليم بلاغات لمراجعة مخابرات الاحتلال، طالت مخيم شعفاط للاجئين شمال شرق القدس المحتلة.

في القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط للاجئين وداهمت منزل الشهيد إبراهيم العكاري واحتجزت بطاقات الهوية الخاصة بأفراد عائلته، كما قامت بتسجيل أرقام بطاقات هوية للمواطنين وتحرير مخالفات لمنازل بحجة "عدم امتلاك ترخيص".

ونصبت قوات الاحتلال حاجزاً على مدخل حي الصوانة، واقتحمت بلدة حزما شمال شرق المدينة المحتلة.

في بيت لحم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر ياسر أحمد ثوابتة وصادرت مركبته عقب اقتحام بلدة بيت فجار جنوب شرق بيت لحم، وفي اقتحامها لبلدة تقوع سلّمت بلاغات استدعاء للمواطنين حمزة سالم صباح، أحمد خالد صباح، محمود كامل صباح وأحمد رياض صباح.

كما صادرت قوات الاحتلال آلاف الشواقل من فلسطينيين على حاجز "الكونتينر" شمال شرق مدينة بيت لحم، بذريعة وصولها من "جهات إرهابية".

في الخليل المحتلة، سلّمت قوات الاحتلال بلاغ استدعاء للأسير المحرر رائد عبد العفو العملة، واقتحمت بلدة بيت أمر شمالاً.

في قلقيلية المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد البش (23) عاماً عقب مداهمة عمارة سكنيّة في حي كفر سابا، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه منازل المواطنين قرب مسجد أبو عبيدة في الحي، ما أدى لاندلاع مواجهات مع الشبان الذين رشقوا جنود الاحتلال بالحجارة.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال إبراهيم يوسف مرار وشريف أبو حسين عقب اقتحامها قرية بدرس غرباً.

في طولكرم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن فادي أبو هنطش (35) عاماً من حارة السلام، واقتحمت بلدة كفر قليل جنوبي نابلس.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة