الجمعة 18 أكتوبر 2019
خبر: "الأونروا" تُنفذ المرحلة الثانية من حملة تنظيف المُخيّمات في غزة لاستقبال العيد

الأونروا | 2019-08-09 | وكالات

 

فلسطين المحتلة - وكالات
 

نظّمت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، يوم الخميس 8 آب/أغسطس، حملة تنظيف مُخيّمات اللاجئين في مرحلتها الثانية، وذلك في إطار التحضير للاحتفال بعيد الأضحى.

وتأتي حملة تنظيف المُخيّمات التطوعيّة التي تُنفّذها "الأونروا" في مُخيّم النصيرات للاجئين وسط قطاع غزة، في إطار الجولة الثانية التي تأتي امتداداً لأنشطة مُماثلة نُفّذت في مُخيّمات اللاجئين بقطاع غزة، حيث سبق وأن نظّمت "الأونروا" نشاطين آخرين في مُخيّمي جباليا والشاطئ.

وفي سياق التجهيزات للحملة، اجتمع مُدير عمليّات "الأونروا" في غزة، ماتياس شمالي، مع مُوظفي الوكالة الأمميّة، بمن فيهم عمّال صحة البيئة، للقيام بأعمال التنظيف والدهان وزراعة الأشجار في المُخيّم، كجزء من حملة وكالة الغوث من أجل الصحة البيئيّة قُبيل عيد الأضحى.

وقال شمالي في تصريحٍ صدر عنه "إنّ العيد هو فُرصة للاجتماع ومُشاركة اللحظات السعيدة، من خلال هذه الحملة تُساهم "الأونروا" في خلق هذه اللحظات بالالتقاء مع المُجتمع ومُوظفيها للمُشاركة في أنشطة التنظيف التي تعمل على تحسين الحياة اليوميّة للاجئين الفلسطينيين في مُخيّم النصيرات."

ونفّذت وكالة الغوث المرحلة الثانية من حملتها البيئيّة لأنشطة تنظيف المُخيّمات، بمُساهمة من السعوديّة من خلال الصندوق السعودي للتنمية "SFD".

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة
أكثر الأخبار قراءة
آخر الأخبار المضافة