الأربعاء 16 أكتوبر 2019
خبر: اللجنة الرياضية في مخيّم البريج تختتم بطولاتها الرمضانية لكرة القدم
اللجنة الرياضية خلال تكريم أحد الفائزين بالبطولة
المخيمات الفلسطينية في غزة | 2017-06-15 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نظّمت اللجنة الرياضية في مخيّم البريج للاجئين وسط قطاع غزة، حفل ختامي لبطولاتها الرمضانية لكرة القدم لفئة الشباب والقُدامى والأشبال.

حضر الحفل الذي أقيم على ملعب الشهيد أنيس أبو شمّالة في المخيّم، وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، رئيس نادي خدمات البريج عدنان عيسى، وقيادات فصائل من المخيّم ونائب رئيس اتحاد كرة السلة خليل أبو شمّالة.

هذا وشهد الحفل الختامي إقامة لقاءين لبطولة الشباب والقُدامى، ففي بطولة الشباب تم تتويج فريق مسجد الصفاء بلقب البطولة بعد فوزه على فريق مسجد البريج الكبير بركلات الترجيح (3/2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أما في بطولة القُدامى، توّج فريق الشهيد أنيس أبو شمالة بلقب البطولة عقب فوزه على فريق مسجد الصفاء بركلات الترجيح (2/1) بعد نهاية الوقت الأصلي للقاء بدون أهداف.

في بطولة الأشبال تُوّج فريق مسجد البريج الكبير بلقب البطولة بعد فوزه على فريق الشهيد محمد نوفل بهدف نظيف، سجّله اللاعب محمد المبحوح.

وفي ختام البطولات كرّمت اللجنة الرياضية الفائزين بالإضافة إلى تكريم محمود نوفل كأفضل حارس في بطولة الشباب واحزم أبو قفة كأفضل هدّاف، وخالد الكردي كأفضل حارس في بطولة القُدامى، وعبد الناصر البحر كأفضل هدّاف.

وكان طاقم التحكيم المُشرف على البطولة، إبراهيم داوود، محمد نور، سمير منصور، عدلي عبد السلام، أسامة أبو غرقود، إبراهيم الدعالسة، أحمد العويني، حازم السعيدني.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة