الأحد 22 سبتمبر 2019
خبر: فلسطينيّان توفيا في الجزائر جراء استنشاق الغاز

الفلسطينيون حول العالم | 2018-07-23 | وكالات - بوابة اللاجئين الفلسطينيين
الجزائر

أعلنت السفارة الفلسطينيّة في الجزائر عن وفاة فلسطينيين داخل شقّة سكنيّة بمنطقة زرلدة في العاصمة، وأشارت نتائج التحقيقات الأوليّة لتعرّضهما للاختناق بسبب تسرّب غاز.

فيما ذكرت مصادر في السفارة أنّ سليمان الفرا (34) عاماً ومحمد البنا (35) عاماً توفيا إثر تعرضهما للاختناق بسبب غاز تسرّب من أحد الخطوط المُغذية للمنزل، وهو ذاته الغاز المستخدم في معظم منازل الجزائر.

من جانبه قال عمر الفرا شقيق سليمان أنّ الاتصال انقطع مع شقيقه قبل يومين، حتى وجده أصدقاؤه متوفياً في شقّته وصديقه البنا، وتم إبلاغ العائلة من الأصدقاء بأنّ السبب اختناق بالغاز، والسفارة أبلغت بذلك.

وأوضح الفرا أنّ شقيقه مُقيم منذ (7) سنوات في الجزائر، وأنهى دراسة الماجستير في العلوم السياسيّة تخصص علاقات دوليّة، ويعمل كذلك في مجال التجارة.

فيما درس البنا الطب في الجزائر، حسب شقيقه وائل، وكان يعمل طبيب عام في وكالة الغوث وغادر قبل أشهر للنرويج للتخصص، ووصل الخميس الماضي للعاصمة الجزائرية والتقى بصديقه سليمان الفرا، وأضاف شقيقه أنه كان يهم للتوجه لتصديق الشهادات بجامعته في مدينة وهران.

وأشار أنّ الاتصال انقطع مع شقيقه فجر السبت، وأبلغوا الجهات المعنيّة والسفارة قبل العثور عليه متوفياً، مُشيراً إلى أنه لم يتم اطلاعهم على كافة التفاصيل.
منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة