الأربعاء 24 أبريل 2019
خبر: فلسطينيان يُشاركان في ماراثون لندن لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني
العدّاء الفلسطيني محمد القاضي
الفلسطينيون حول العالم | 2017-04-24 | خاص - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

لندن - بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شارك العدّاءان الفلسطينيان محمود أبو عطايا ومحمد القاضي في ماراثون لندن، الذي أقيم الأحد 23 نيسان، لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني، وأهدى الفلسطينيان مشاركتهما ونجاحهما للشعب الفلسطيني والأسرى في سجون الاحتلال ومخيّمات اللاجئين.

العدّاء محمود أبو عطايا من قطاع غزة، لاعب منتخب فلسطين السابق لألعاب القوى ومسافات متوسطة وسرعة، أوضح لـ"بوابة اللاجئين الفلسطينيين" أنّ مشاركته في ماراثون لندن جاءت من أجل إيصال معاناة الشعب الفلسطيني والأسير الفلسطيني خاصةً في ظل إضراب الأسرى المفتوح عن الطعام، ومعاناة مخيّمات اللاجئين الفلسطينيين في العالم.

العدّاء محمد القاضي كان قد شارك خلال ثلاثة عشر شهراً في ثمانية سباقات ماراثون دوليّة في خمس دول أوروبيّة، لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني، وكان قد تعرّض لإصابة سابقة ما اضطره لتخفيف السرعة في ماراثون لندن ليتمكّن من الوصول إلى خط النهاية.

يقول القاضي لـ"بوابة اللاجئين الفلسطينيين": "أنهيت ماراثون لندن من أجل فلسطين وإيصال رسالة مفادها أنّ شعبنا قادر على التحدّي والوصول، وقدّمنا رسالة جميلة عن الشعب الفلسطيني، والآن نحتفل مع المناصرين للشعب الفلسطيني في هذا السباق."

شاهد الفيديو►

 

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة