الأحد 20 أكتوبر 2019
خبر: لاعبون فلسطينيون يحصدون جوائز رياضية في الدوري اللبناني

صيدا – وكالات

 

خلال مهرجان تنظّمه المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة لتكريم النجوم والأبطال والشخصيات الرياضية الفلسطينية في لبنان، للمرة السادسة على التوالي، حاز لاجئون فلسطينيون على جائزة "أفضل لاعب فلسطيني" في الدوري اللبناني، عن فئتي الشباب والناشئين في لبنان.

وقد حصل لاعب كرة القدم، رواد عادل شهاب، من أبناء مخيم برج الشمالي للاجئين الفلسطينيين في مدينة صور جنوب لبنان، على جائزة أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني عن فئة "الشباب"؛ ويُشار إلى أن رواد لاعب سابق في نادي النهضة، ويلعب حالياً في نادي الأنصار اللبناني، أما اللاعب أحمد محمد، وهو لاجئ فلسطيني أيضًا، ويلعب في نادي الحرية بصيدا، فقد حصد جائزة أفضل لاعب فلسطيني في لعبة "الفوتسال" عن فئة "الشباب"، أما اللاجئ الفلسطيني، محمد حمادة، وهو لاعب في نادي "الحرية، فقد حصد عن فئة "الناشئين"، جائزة أفضل لاعب فلسطيني في لعبة "الفوتسال".

وتم تتويج اللاعبين ضمن المهرجان السنوي الرياضي، مساء أمس الجمعة، 13 أيلول/ سبتمبر 2019، في قاعة بلدية صيدا، بحضور حشد من الإعلاميين والرياضيين الفلسطينيين واللبنانيين.

الجدير بالذكر، أن المئات من اللاجئين الفلسطينيين يظهرون تميزاً لافتاً، في مختلف المجالات الفنية والرياضية والتعليمية، سواءًا كانوا من فلسطينيي لبنان أو من اللاجئين الفلسطينيين من سوريا المهجرين إلى لبنان.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة