دعوات للمُشاركة في وقفات إسناد لغزة بالضفة المُحتلّة

دعوات للمُشاركة في وقفات إسناد لغزة بالضفة المُحتلّة

الثلاثاء 13 نوفمبر 2018
دعوات للمُشاركة في وقفات إسناد لغزة بالضفة المُحتلّة
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي دعوات للمُشاركة في وقفات إسناد لقطاع غزة والمُقاومة، الساعة الرابعة والنصف عصر الثلاثاء 13 تشرين الثاني/نوفمبر، على دوّار المنارة في مدينة رام الله، ووقفة أخرى الساعة الواحدة ظهراً على دوّار ابن رشد في الخليل بالضفة المُحتلّة.

وتأتي الدعوات في ظل عدوان الاحتلال لليوم الثالث على التوالي على قطاع غزة، حيث استشهد في غارات طيران الاحتلال حتى اللحظة (6) فلسطينيين وأصيب أكثر من (20)، بالإضافة لتدمير واستهداف بنايات سكنيّة.

وكانت قد اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبّان وقوات الاحتلال امتدّت في شوارع قرية العيساوية في الجانب الشرقي لمدينة القدس المُحتلّة، في ساعة مُتأخرة من مساء يوم الاثنين.

فيما قام الشُبّان بإلقاء الحجارة وإطلاق المُفرقعات باتجاه جنود الاحتلال، مُردّدين شعارات مُناصرة للمُقاومة في غزة، و أطلق الجنود الأعيرة المطاطيّة وقنابل الصوت والغاز.

وكان مُخيّم الدهيشة للاجئين جنوبي بيت لحم المُحتلة قد شهد يوم الأحد انطلاق تظاهرة شعبيّة جابت شوارعه نُصرةً لغزة والمُقاومة، وذلك في أعقاب عمليّة التوغّل والاغتيال التي نفّذها جيش الاحتلال وأسفرت عن استشهاد (7) من عناصر المُقاومة، وقُتل فيها ضابط صهيوني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد