اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيم الجلزون وتركيب كاميرات سريّة في منازل المواطنين

اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيم الجلزون وتركيب كاميرات سريّة في منازل المواطنين

الثلاثاء 24 يناير 2017
اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيم الجلزون وتركيب كاميرات سريّة في منازل المواطنين
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

نفّذت قوات الاحتلال حملة اقتحامات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة، فجر الثلاثاء 24 كانون الثاني، وطالت الاعتقالات فلسطينيين من مخيم الجلزون شمال شرق رام الله، ومخيم عسكر القديم في المنطقة الشرقية من نابلس.

كما أعلن جيش الاحتلال عن اعتقال 12 فلسطينياً من الضفة المحتلة، وقامت قوات الاحتلال بتثبيت كاميرات سريّة صغيرة في منازل المواطنين خلال اقتحامها.

في رام الله المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال من مخيم الجلزون للاجئين شمال شرق المدينة الشبان مصطفى حسين شراكة، محمد وجدي صافي، ومعروف باجس نخلة، ونقلتهم إلى جهة مجهولة، عقب اقتحامها للمخيم.

يُشار إلى أن معروف نخلة أسير محرر وهو نجل المعتقل الإداري المضرب عن الطعام في العزل الانفرادي باجس نخلة.

وتقوم جرافة تابعة للاحتلال بالحفر منذ يومين قرب مستوطنة "بيت إيل" المقامة على أراضي رام الله المحتلة والتي يفصلها سياج عن مخيم الجلزون.

في القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال محمد كايد محمود، عبد القادر داري، نديم الصفدي، وخالد أبو غوش من بلدة العيساوية، بالإضافة لمداهمة منازل تعود لعائلة المشاهرة في بلدة الشيخ سعد شرقاً.

واندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال والشبان، مساء الاثنين، عقب اقتحام بلدة حزما شمال شرق المدينة المحتلة، ما أدى إلى إصابة شاب بعيار مطاطي في قدمه، كما اعتقلت قوات الاحتلال شاباً من بلدة أبو ديس شرقاً.

في الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال وحيد إبراهيم أبو مارية (21) عاماً، أمين عماد الصليبي (15) عاماً، ومن مدينة الخليل اعتقلت يعقوب يسري السكافي، واقتحمت أيضاً بلدة تفوح غرباً وداهمت منازل المواطنين فيها، ومنطقة رأس الجورة.

في نابلس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال عمر شرايعة من مخيم عسكر القديم على حاجز دير شرف غرباً.

وهدمت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من مساء الاثنين أربعة بركسات للأغنام وبركسين للسكن وحظائر أغنام وخيمة تعود ملكيتها للشقيقين زاهي وزهير فهمي بني منية في كرزلية شرق بلدة عقربا الواقعة جنوب شرق مدينة نابلس، وجرفت كذلك الطريق الواصل إلى البركسات لمنع وصول المساعدات للمتضررين.

في طولكرم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال براء جمال صوي (23) عاماً، وقامت بعمليات تفتيش قبل اعتقاله، والتحقيق مع والده وأفراد العائلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد