أرشيفية- أصيب جندي صهيوني بزجاجة حارقة خلال المواجهات في مخيم الدهيشة

مواجهات عنيفة في مخيمي عايدة والدهيشة وإصابة جندي صهيوني

الإثنين 19 سبتمبر 2016
أرشيفية- أصيب جندي صهيوني بزجاجة حارقة خلال المواجهات في مخيم الدهيشة
بوابة اللاجئين

فلسطين المحتلة- بوابة اللاجئين

أصيب شاب فلسطيني الليلة بعيار مطاطي وآخر بجروح أحدهم خلال مواجهات والآخر اعتدى عليه مستوطنين، فيما أصيب أحد جنود الاحتلال خلال مواجهات، وكانت شهدت الضفة المحتلة الليلة اقتحامات متفرقة ومداهمات لمنازل المواطنين.

الخليل المحتلة

أصيب شاب فلسطيني بجروح في بلدة إذنا بالخليل المحتلة، بعد أن قام اثنين من المستوطنين بطعنه، وادّعت شرطة الاحتلال بأن شجاراً وقع بينهم على خلفية إصلاح سيارة، ليتطوّر إلى طعن الشاب، الذي تم نقله لتلقي العلاج في أحد المشافي، وزعمت شرطة الاحتلال أنه تم تحويل المستوطنين للتحقيق.

واقتحمت قوات الاحتلال منزلي الشهيدين مهند وأمير الرجبي الذين استشهدا بالأمس، بالإضافة لاقتحام منطقة الكسارة في المنطقة الجنوبية بالخليل.

بيت لحم المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال مخيمي الدهيشة وعايدة للاجئين، وداهمت منازل المواطنين وأطلقت قنابل الغاز بكثافة ما أدى لإصابة عائلة مكونة من 6 أفراد بالاختناق، وعملت طواقم الدفاع المدني على نقلها، واستهدفت قوات الاحتلال أحد سيارات الإسعاف خلال المواجهات، فيما أصيب شاب في منطقة الوجه بعيار مطاطي، وأصيب أحد جنود الاحتلال بزجاجة حارقة.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال عملية الاقتحام، الشاب إبراهيم أبو سرور والشاب ياسين بدير، ورافق قوات الاحتلال شخص بلباس مدني.

وكانت أطلقت قوات الاحتلال منطاد في سماء مخيم عايدة إلى أن انسحب جيش الاحتلال، واعتلت أسطح بعض المنازل، وسلّمت المواطن عطا تايه بلاغاً لنجله إبراهيم لمراجعة مخابرات الاحتلال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد