شهيدان برصاص الاحتلال في مخيّم جنين للاجئين

الثلاثاء 11 يوليو 2017
من تشييع الشهيد سعد أبو أسير في مخيم جنين
من تشييع الشهيد سعد أبو أسير في مخيم جنين

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

استشهد شابان وأصيب آخرون، فجر الأربعاء 12 تموز، برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في مخيّم جنين للاجئين بالضفة المحتلة، عقب اقتحام قوات الاحتلال للمنطقة، وبحسب مصادر الاحتلال فإنّ جنود جيش الاحتلال أطلقوا النار على الشابين بعد قيامهما بإلقاء زجاجات "المولوتوف".

حسب إسعاف الهلال الأحمر في جنين، فإنّ الشاب سعد ناصر حسن عبد الفتاح صلاح أبو أسير (20) عاماً استشهد جراء إصابة مباشرة في الرأس برصاص الاحتلال، وتم تشييع جثمانه خلال ساعات الصباح، ويُشار إلى أنّ له شقيقاً أسيراً في سجون الاحتلال يُدعى يوسف، ووالده جريح سابق برصاص الاحتلال.

وأعلنت مصادر طبية في مستشفى الشهيد د. خليل سليمان الحكومي في جنين المحتلة عن استشهاد الفتى أوس محمد يوسف سلامة (17) عاماً من مخيّم جنين متأثراً بجراحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال في منطقة البطن والمعدة، وتمكّن الأطباء من إنعاش قلبه إلّا أنه تم الإعلان عن استشهاده فيما بعد خلال وجوده في غرفة العمليات.

وبحسب مصادر طبية في مستشفى جنين الحكومي، فإنّ  شابين اثنين وصلا إلى المستشفى وُصفت إصاباتهما بالمتوسطة، فإصابة أحدهم برصاص دمدم في الساق وآخر بشظايا، بالإضافة لإصابة ثلاثة تمت مُعالجتهم في الميدان.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد