خبر : اللجنة الشعبيّة في مخيّم خانيونس تُكرّم الطلبة في مسابقة "العودة حق كالشمس"

الأحد 11 فبراير 2018

اللجنة الشعبيّة في مخيّم خانيونس تُكرّم الطلبة في مسابقة "العودة حق كالشمس"
اللجنة الشعبيّة في مخيّم خانيونس تُكرّم الطلبة في مسابقة "العودة حق كالشمس"

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

قامت اللجنة الشعبيّة في مخيّم خانيونس للاجئين جنوبي قطاع غزة، السبت 10 شباط، طلبة مدرسة كمال ناصر الثانوية للبنين، الفائزين في مسابقة "العودة حق كالشمس"، الذي نفذته المدرسة كنشاط لا منهجي.

وأكّد رئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيّم خانيونس، مازن أبو زيد خلال الاحتفال أنّ حق العودة هو حق تاريخي وقانوني وإنساني وشرعي، مُعرباً عن شكره لإدارة مدرسة كمال ناصر على جهودها المُميزة في ترسيخ المفاهيم الوطنية في ذاكرة وعقول الطلبة، الذين يُعتبرون الركيزة الأساسية والنواة الصلبة التي ستُحافظ على درب الآباء والأجداد وتستمر في العطاء والنضال، حتى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كما شدّد على أنّ اللجان الشعبية للاجئين في مخيّمات قطاع غزة، على جاهزيّة تامة لرعاية كافة النشاطات والفعاليات التي تُعنى بالقضية الفلسطينية.

وأشار مدير المدرسة خالد ضهير، أنّ المسابقة عبارة عن رسم لوحات تُعبّر عن التمسك بحق العودة وتؤكد أنّ القدس العاصمة الأبديّة لفلسطين، مُشيراً إلى أنّ المسابقة تم تعميمها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم نشر لوحات المُشاركين وفتح باب التصويت عليها، على أن يفوز بالمسابقة أكثر خمس لوحات تحصد أصواتاً من المتابعين.

المصدر : وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين