قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة

الأحد 22 ابريل 2018
قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة
قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في الضفة المحتلة، فجر الأحد 22 نيسان/ابريل، بالإضافة إلى عمليات هدم واقتحامات ومُصادرة مركبة وإغلاق مطبعة، حيث هدمت قوات الاحتلال جزء من مطبعة في قرية بيت عنان شمال غربي القدس المحتلة، واستولت على أجهزة طباعة وحواسيب.

فيما تركزت حملة الاعتقالات في رام الله المحتلة، حيث داهمت قوات الاحتلال عدداً من منازل الأهالي في قرى وبلدات، تركّزت في بلدة سلواد شمال شرقي المدينة، حيث اعتقلت حامد رياض حامد (22) عاماً، أحمد عبد الكريم حامد (32) عاماً، وقاسم حامد.

ومن بلدة سنجل شمال شرقي رام الله، اعتقلت حسن محمد عصفور (30) عاماً ومجيد أحمد مسالمة (40) عاماً، فيما اندلعت مواجهات عنيفة في البلدة.

واعتقلت قوات الاحتلال من بلدة رنتيس محمد يحيى أبو سليم (25) عاماً، ومن خربثا المصباح كل من أمين محمود دار دراج (20) عاماً، إياد عبد الرؤوف عطية، ومن كفر مالك اعتقلت علاء ثابت بعيرات (19) عاماً، ومعتصم محمد تميمي من النبي صالح (23) عاماً.

واقتحمت كذلك بلدتي أبو شخيدم وكوبر شمالي رام الله، حيث اعتقلت خليل العبد عم الأسير عمر العبد من كوبر، واقتحمت كذلك بلدة نعلين غرباً، واعتقلت الشاب ثائر عميرة (42) عاماً، فيما اعتقلت عبد الحميد موفق الريماوي من بلدة بيت ريما، بالإضافة إلى اعتقال سليم إدريس سليم حمدان من دورا القرع.

وفي جنين المحتلة اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد رائد غالب عمارنة من قرية ظهر العبد بمنطقة يعبد جنوباً، وذلك بعد ساعات من اعتقال شقيقه قصي على حاجز عسكري في برطعة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قلقيلية المحتلة، واعتقلت محمد وصفي شماسنة (40) عاماً، ونجله الفتى عز الدين (14) عاماً من بلدة جيّوس، وفي الخليل المحتلة اعتقلت الفتى نسيم تيسير الطيطي (16) عاماً من مخيّم العرّوب للاجئين شمالاً.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد