فلسطين المحتلة - من القصف الجوي على مناطق في قطاع غزة فجر اليوم

الاحتلال يُواصل تصعيده في غزة بجولة قصف جوّي

الأربعاء 20 يونيو 2018
فلسطين المحتلة - من القصف الجوي على مناطق في قطاع غزة فجر اليوم
وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين
فلسطين المحتلة

شنّت طائرات الاحتلال غارات جويّة على عدة أهداف في قطاع غزة، خلال ساعات فجر الأربعاء 20 حزيران/يونيو، ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف عناصر الشرطة، فيما ردّت المقاومة برشقات صاروخيّة باتجاه المستوطنات في محيط القطاع.

وفي التفاصيل، أصيب ثلاثة فلسطينيين في قصف تل السلطان والمنطقة الوسطى، حيث استهدفت طائرات الاستطلاع والطائرات الحربيّة موقعاً للمقاومة في حي تل السلطان غربي رفح وموقع الشهداء وموقع البحريّة.

كما استهدف طيران الاحتلال موقع القدس في لواء خانيونس وموقع الجعبري شرقي جباليا بصاروخين، وقصف الطيران الحربي موقعاً للمقاومة في المنطقة الوسطى سبقه قصف بطائرات استطلاع، واستهدف القصف موقع أبو جراد بصاروخ استطلاع وآخر من الطيران الحربي.

فيما قال الناطق العسكري لدى الاحتلال صباحاً، أنّ جيش الاحتلال قصف بواسطة مقاتلاته ثلاث مرات فجر اليوم (11) هدفاً في أربعة مواقع، وبلغ مُجمل المواقع التي قصفها الطيران حتى ساعة إعلان جيش الاحتلال خلال الليلة الفائتة (25) هدفاً.

هذا وشهدت ساعات الفجر دوي صافرات الإنذار لأكثر من مرة في مستوطنات محيط غزة، وحسب زعم جيش الاحتلال أنه تم رصد إطلاق نحو (45) قذيفة صاروخيّة من قطاع غزة باتجاه الأراضي المحتلة، حيث اعترضت القبّة الحديدية (7) منها و(3) على الأقل سقطت داخل القطاع.

وذكرت وسائل إعلام تابعة للاحتلال أنّ استهداف المقاومة طال مناطق قرب موقع "كرم أبو سالم، كيسوفيم جنوب القطاع، ياد مردخاي، نتيف هعتسرا، زكيم كارميا، نيريم" ومواقع عسكرية أخرى.

ويشهد قطاع غزة مؤخراً تصعيداً مُستمراً من قِبل الاحتلال حيث يُطلق النار شرقاً بشكل يومي، بالإضافة إلى الاستهداف بصواريخ طائرات الاستطلاع بشكل مباشر باتجاه الشبان الذين يُطلقون الطائرات الورقية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد