الثلاثاء 02 يونيو 2020
خبر: الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين بينهم والدة أسير من مُخيّم شعفاط

مخيم شعفاط - القدس المحتلة

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني، ظهر اليوم الاثنين 6 أبريل/ نيسان، مُخيّم شعفاط للاجئين الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة ونفّذت حملة مداهماتٍ واعتقالات طالت 6 فلسطينيين.

وأوضحت مصادر محليّة أنّ "قوات الاحتلال اعتقلت 6 فلسطينيين بينهم والدة الأسير عز الرشق الذي اعتقل قبل أيام من داخل المُخيّم بعد زعم الاحتلال أنّه نفذ اشتباكًا مسلحًا مع وحدة من القوات الخاصة التي تسللت إلى المُخيّم وتم اكتشافها وإطلاق النار عليها من قبل الرشق".

وعقب اقتحام قوات الاحتلال للمُخيّم قبل أيام، شنَّت قواته حملة اعتقالات داخل المُخيّم طالت مجموعة من الشبّان بينهم الشاب عز الرشق ووالده.

يوم أمس، قام أحد المستوطنين بطعن العامل ماجد فسفوس من مُخيّم شعفاط وأصابه بجراحٍ بليغة في رأسه.

وبيّنت مصادر محليّة أنّ "الشاب المُصاب طُعن خلال عمله شمال غرب القدس، وخلال عمله مع مجموعة من العمّال قام ثلاثة مستوطنين برشهم بغاز الفلفل وقام أحدهم بطعنه بالسكين في رأسه".

وعقب ذلك حضرت شرطة الاحتلال برفقة سيارة إسعاف ونقلت الشاب ماجد للعلاج في مستشفى "هداسا" في العيسوية بالقدس، في حين تعامل الطبيب في المستشفى مع العامل الفلسطيني المُصاب بعنصريةٍ كبيرة، وعندما أبلغه العامل أنّ مستوطنًا اعتدى عليه بالسكين، نعته بالكاذب وقال له من "المؤكّد أنك اعتديت عليه لذلك طعنك بالسكين".

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة