بعد إغلاق ليوم بسبب إصابة بـ "كورونا"

استئناف الدوام في مدرسة "عين العسل" بالرشيدية

الخميس 17 ديسمبر 2020

قررت إدارة مدرسة "عين العسل" في مخيم الرشيدية استئناف الدراسة بعد إغلاق ليوم إثر تأكيد إصابة أحد الأساتذة بفيروس "كورونا".

وجاء في بيان صادر عن إدارة المدرسة أمس: "أهلنا الكرام نفيدكم علماً أنه وبعد أن ثبت إصابة أحد المعلمين بفيروس كورونا تم إجراء تعقيم كامل للصفوف والمدرسة".

وأكد البيان إعادة فتح أبواب المدرسة اليوم الخميس لجميع الصفوف حسب البرنامج، لكنه سيتم خفض حصص صفي الخامس والسادس إلى 3 حصص بسبب غياب المعلم المصاب.

وشدد البيان على ضرورة التزام الجميع بارتداء الكمامة والتعقيم المستمر للايدي.

وكان نائب أمين سر اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية، أبو إبراهيم أبو الدهب، أكد، أمس، في حديث مع "بوابة اللاجئين الفلسطينيين" إغلاق مدرستين تابعتين لـ "أونروا" عقب ثبوت إصابات بفيروس "كورونا".

وأوضح أبو الدهب أن قسم الصحة التابع لـ "أونروا" قرر إغلاق مدرسة الأقصى ليومين بهدف تعقيمها، عقب إصابة مديرها بالفيروس، كما قرر إغلاق مدرسة عين العسل ليوم بعد التأكد من إصابة أحد الأساتذة.

إلى ذلك، سجلت 3 إصابات جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف الفلسطينيين بصور.

وأفادت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور أنه بناء لتقرير رئيس طبابة القضاء الدكتور وسام غزال، تم تسجيل 51 إصابة بـ covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبرياً، والإصابات المسجلة جميعها لمقيمين مخالطين بينهم 3 حالات من التابعية الفلسطينية".

ووصل بذلك العدد الإجمالي للمصابين الفلسطينيين إلى 621 من أصل 4060 إصابة في القضاء.

لبنان-متابعات/ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد