المقاومة تقصف مستوطنات الاحتلال في مدينة القدس بعشرات الصواريخ رداً على عدوانه المستمر

الإثنين 10 مايو 2021

قصفت المقاومة الفلسطينيّة في قطاع غزّة مستوطنات الاحتلال الصهيوني في القدس المحتلة وفي أكثر من منطقة، وذلك رداً على جرائمه وعدوانه على المدينة المقدسة وتنكيله بأهالي الشيخ جراح والمسجد الأقصى.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، أنّها وجّهت ضربة صاروخية تجاه المستوطنات رداً على عدوان الاحتلال على مدينة القدس وأهلها.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الإسلامي، عن إطلاق صاروخ مضاد للدبابات باتجاه هدف في إحدى المستوطنات المحيطة بالقطاع، مُؤكدةً أنّها أصابت الهدف بشكلٍ كامل.

وذكر الناطق باسم جيش الاحتلال: إنّ "صاروخاً مضاداً للدبابات أطلق باتجاه "شاعر هنيغف" في النقب الغربي"، دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

وكانت قيادة المقاومة أمهلت الاحتلال في وقتٍ سابق اليوم حتى السادسة مساء لسحب قواته من الأقصى والشيخ جراح والافراج عن كل معتقلي هبة القدس.

وقال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القـسـام، إنّ قيادة المــقاومة في الغرفة المشتركة تمنح الاحتلال مهلةً حتى الساعة السادسة من مساء اليوم لسحب جنوده ومغتصبيه من المسجد الأقصى المبارك وحي الشيخ جراح، والإفراج عن كافة المعتقلين خلال هبة القدس الأخيرة، وإلا فقد أعذر من أنذر".

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد