اعتقلت القوة الأمنيّة في مخيّم الرشيدية اليوم الأربعاء 16 حزيران/ يونيو، عصابة مكوّنة من 3 أشخاص، تقوم بسرقة المجوهرات والصيغة من المنازل والمحال في المخيّم ومحيطة.

والقت القوة الأمنية القبض على الأشخاص الثلاثة، بعد ورود معلومات عن دخولهم إلى المخيّم، وهم اللبناني (محمد.ن)  والسوري (بشار.خ) إضافة إلى الفلسطيني (سليمان.ع)، وضبطت بحوزتهم كميّة من المُصاغ الذهبي المسروق، قبل تسليمهم إلى مخابرات الجيش اللبناني عند مدخل المخيّم عبر مسؤول الارتباط في صور.

بدوره، أكّد قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني، ومسؤول حركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، بذل كافة الجهود الممكنة، لحفظ أمن المخيّمات وجوارها.

وتأتي هذه العمليّة الأمنية للقوّة الأمنية الفلسطينية، عقب موجة من الانتقادات والاتهامات الأهليّة للأمن الوطني في المخيّم بالتقصير، بعد عدّة أحداث أمنية شهدها المخيّم من إطلاق نار وسرقات وسواها.

وكان نائب قائد قوات الأمن الوطني في صور العميد محمود سالم، قد تحدّث في وقت سابق لـ " بوابة اللاجئين الفلسطينيين" عن حوادث يشهدها المخيّم مثل السرقات وسواها، وأرجع ذلك إلى الأوضاع الاقتصادية، وقال إنّ "القوة الأمنية في مخيم الرشيدية تقوم بالتحقيق حول عمليات السرقة ورمي القنابل وإطلاق الرصاص" وسواها.

 

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد