أعلنت وزيرة الداخلية في كيان الاحتلال الصهيوني أييليت شاكيد، عن بدء تسيير رحلات للمستوطنين إلى دولة الإمارات بدون تأشيرة.

وذكرت قناة "كان" العبرية، أنّ "إسرائيل" والإمارات اتفقتا على إعفاء مواطني الإمارات وكيان الاحتلال من تأشيرات الدخول، حيث سيتم إلغاء التأشيرة لـ"الإسرائيليين" من السفر والدخول لدبي بدءاً من العاشر من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

وبحث وزير الداخلية الإماراتي سيف بن زايد، خلال لقاء في أبو ظبي مع شاكيد تعزيز التعاون بالمجالات الأمنية، حيث تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات خاصة في المجالات الأمنية والشرطية، بحسب قناة "كان".

وتشارك وزيرة الداخلية الصهيونية شاكيد في مؤتمر "إكسبو" دبي التطبيعي من أجل زيارة الجناح الخاص بكيان الاحتلال الذي أقيم في الإمارات.

ووقعّت مساء الثلاثاء 15 سبتمبر/ أيلول الماضي، كلّ من دولة الإمارات ومملكة البحرين، اتفاق ما وصفوه بـ"السلام" مع الكيان الصهيوني في حديقة البيت الأبيض برعاية من الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

وجرت مراسم توقيع اتفاقيات التطبيع بحضور رئيس وزراء الاحتلال السابق بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد والبحريني عبد اللطيف الزياني.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد