أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين في حكومة السلطة الفلسطينيّة، أنّه تم الإعلان عن مكان وجود المفقود السادس من الفلسطينيين المفقودين في تركيا، وهو الشاب محمد سلهب.

وأشارت الوزارة في بيانٍ لها، إلى أنّ الشاب سلهب فقدت آثاره في مدينة قونيا بداية شهر أيلول الماضي، حيث تم التأكيد على وجوده اليوم في مدينة اسطنبول لدى الشرطة التركية، لافتةً إلى أنّ المحامي سيُتابع قضيته.

وخلال الأيّام الماضية، أعلنت الخارجية التعرّف على مكان وجود مفقودين اثنين من الفلسطينيين الستة المفقودين في تركيا، وهما: أحمد القيشاوي، وناهض الكفارنة، وقبلها بأيّام أعلنت عن التعرّف على مكان وجود المفقود علاء الدين عبد اللطيف محمد حمادة، كما تم التعرّف على مكان وجود اثنين قبل ذلك، وهما: عبد الرحمن يوسف محمد أبو نواة، ورائد عاشور.

يُشار إلى أنّه وفي مساء السابع والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، أعلنت وزارة الخارجية عن اختفاء ستّة فلسطينيين في تركيا أربعة منهم اختفت آثارهم في اسطنبول، وآخر في مدينة قونيا، وسادس على الحدود التركية اليونانية.

ودعت الوزارة في حينه كل من لديه معلومة من الفلسطينيين في الجمهورية التركية حول هذا الموضوع، أن يتقدّم بها إلى الجهات الرسمية، داعيةً كافة الفلسطينيين في تركيا إلى توخي الحيطة والحذر، والحرص على تسوية أوضاعهم القانونية من حيث الإقامات الرسمية في الدولة حسب القوانين المعمول بها.

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد