شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء 17 نوفمبر/ تشرين ثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم بلاطة للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ وحدات صهيونيّة خاصّة من "المستعربين" اختطفت ثلاثة شبّان على مفرق بلدة بيتا جنوب نابلس بينهم اثنين من مُخيّم بلاطة للاجئين الفلسطينيين.

وأوضحت المصادر، أنّ القوات الخاصّة اختطفت الشبّان الثلاثة بعد مهاجمتهم خلال مرورهم بجانب مفرق بيتا، وهم: محمد مشعل من سكّان البلدة القديمة في نابلس، ومحمد غسان أبو حويلة، وفوزي أبو ليل، وكلاهما من مُخيّم بلاطة للاجئين الفلسطينيين شرق نابلس.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبّان خلال اقتحامها قرية بلعين غرب مدينة رام الله، حيث داهمت قوات الاحتلال عدداً من المنازل واعتقلت أربعة شبان وهم: يمان خالد، براء رياض، جهاد باسم، ياسين أبو سمعة، وذلك خلال اقتحام منازل عائلاتهم في القرية.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود موسى صبيح أبو ترك (24 عاماً) من المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل، والشاب عز الدين جبر عودة (27 عاماً) من بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل، بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

أمّا في جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة جبع جنوباً، حيث تم اعتقال الشابين يوسف طاهر فشافشة، ورابح خالد فشافشة، بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد