شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأحد 21 نوفمبر/ تشرين ثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين شمال رام الله واعتقلت الشاب عبد الله أبو دويك من داخل المُخيّم.

واقتحمت قوات الاحتلال أحياء بمدينة رام الله وسط الضفة المحتلة واعتقلت شاباً خلال اقتحامها لأحد المنازل، وداهمت قوات الاحتلال حي عين منجد، واعتقلت الشاب محمد السلامين من منزله بحي الشرفة وسط المدينة.

كما اندلعت مواجهات بين مجموعة من الشبان وقوات الاحتلال تخللها إطلاق القنابل الغازية والرصاص المطاطي، ما أدى لإصابة المصور الصحفي ماهر هارون بالمطاط.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أسرى محررين من مدينة الخليل، حيث اعتقلت بلال أبو حسين، وطارق عاشور، ومحمد زكريا السلايمة، بعد أن داهمت منازلهم في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وفي مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال محمد وبلال وسلطان أبو الحمص، وكذلك الشاب خضر أبو الحمص الذي تم الإفراج عنه لاحقاً بعد الاعتداء عليه ونقله للمستشفى.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد