أعلنت اللجنة الشعبيّة في مُخيّم المغازي للاجئين الفلسطينيين، وسط قطاع غزّة، عن إطلاق فعاليات المُخيّم الشتوي الأول تحت عنوان "أطفالنا.. أجراس عودتنا" وذلك في مقر اللجنة وسط المُخيّم، وذلك من أجل توعية الجيل الناشئ بمفاهيم حق العودة.

وأوضحت اللجنة الشعبيّة في بيانٍ لها، أنّ المُخيّم الشتوي يديره طاقم من أعضاء اللجنة ويتضمن المدرب سائد حميد مسؤول ملف الأنشطة والفعاليات والمنشطة فريال أصلان مسؤولة ملف المرأة إلى جانب عدد من المنشطين، حيث سيستمر لمدة أسبوع ويتضمن أنشطة متنوعة بالرسم والفنون والشعر والإلقاء ولقاءات متعددة مع شخصيات وطنيّة ومسؤولة في مُخيّم المغازي.

وأوضح رئيس اللجنة الشعبيّة المهندس مازن موسى، أنّ مثل هذه الأنشطة الهامّة تؤسّس لمستقبل أفضل.

وشدّد موسى على أهمية تفاعل المشاركين ومشاركتهم خلال الأنشطة والتعرّف على بعضهم البعض، إلى جانب ضرورة الاستفادة من وجودهم مع مدربين أكفّاء لما يمتلكوه من مهارات عالية، مُؤكداً أنّ المُخيّم يأتي ضمن رؤية اللجنة المنبثقة من رؤية الدائرة التي تهتم بالأجيال الناشئة وتوعيتهم لحقوقهم الوطنية.

وفي السياق، تحدّث مدير المُخيّمات في المحافظة الوسطى أحمد الحسنات حول الأنشطة التي تُساهم في تعزيز مفاهيم حق العودة لدى اللاجئين، مُؤكداً أنّ الاهتمام بشريحة الأطفال يمثل أولوية لعمل اللجان الشعبيّة لما يمثله من بناء مستقبلي هام.

ودعا الحسنات كافة المشاركين في المُخيّم إلى ابراز إبداعاتهم وتطوير قدراتهم برفقة المدربين.

6-5.jpg
6-3.jpg
6-4.jpg
6-2.jpg
6-1.jpg
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد