نظّم عدد من النشطاء المتضامنين مع الشعب الفلسطيني وقفة تضامنية في مدينة "خرونغن" الهولندية، وذلك رفضاً للممارسات الصهيونية بهدم منازل الفلسطينيين وعمليات التطهير العرقي التي يمارسها الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني والتي تطال مئات العائلات الفلسطينية في حي الشيخ جراح في مدينة القدس المحتلة.

وجاءت الوقفة التضامنية بدعوة من مجموعة متضامنين مع الشعب الفلسطيني شارك التجمع الديمقراطي الفلسطيني في هولندا.

وخلال الوقفة، رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليافطات المطالبة بإنهاء الاحتلال ووقف الممارسات الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني والتي تناقض القانون الدولي وشرعة حقوق الإنسان.

كما طالب المشاركون المجتمع الدولي للتحرّك لوقف هذه السياسة الإجرامية، فيما أكَّدوا على وقوفهم الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني.

4-1.jpg

وفي مدينة نيويورك الأمريكية، نظّمت حركة" ناطوري كارتا" وقفة شارك فيها المئات من أعضاء الحركة، أمام المركز القومي اليهودي في مدينة نيويورك، وذلك دعماً وإسناداً لمئات العائلات الفلسطينية في حي الشيخ جراح وسلوان في مدينة القدس المحتلة، ورفضاً لسياسة التطهير العرقي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليافطات والشعارات المنددة بالإجراءات الصهيونية في الأراضي الفلسطينية، والممارسات الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، كما ألقيت كلمات داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني.

يُشار أنّ حركة "ناطوري كارتا"، هي حركة يهودية تعتبر نفسها جزء أصيل من الشعب الفلسطيني، ومناهضة بقوة للصهيونية ولجرائم الاحتلال في فلسطين.

4-3.jpg
4-2.jpg
متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد