توّج فريق خدمات مُخيّم المغازي للاجئين الفلسطينيين بلقب كأس كرة السلة في قطاع غزة (دورة عبد الله الكرنز) برعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وشركة "جوال".

ويأتي هذا التتويج لخدمات المغازي للمرة الثانية على التوالي، وذلك عقب تفوقه (85_79) على منافسه خدمات مخيم البريج مساء أمس الأربعاء، في صالة سعد صايل بمدينة غزة.

وجاءت نتائج أرباع المباراة على النحو الآتي: الربع الأول (24-15) لصالح خدمات البريج، والربع الثاني (13-8) لصالح خدمات المغازي، والربع الثالث (19-16) لصالح المغازي، والربع الرابع (21-20) لصالح خدمات المغازي، وليحتكم الفريقان للتعادل (68-68)، فيما تم اللجوء لشوط خامس حاسم، فاز به خدمات مخيم المغازي (17-11).

وبهذا الفوز، يحتفظ خدمات مخيم المغازي بلقبه بطلاً للكأس للموسم الثاني على التوالي على حساب خدمات مخيم البريج، وذلك عقب نتائج المباراة الأخيرة التي أدارها طاقم حُكام مكوّن من: الدولي باسل كرون، وتامر قشطة، ومحمد العالول، وسجلها محمد الصلحات، وجاد آغا (ميقاتي)، والدولي أحمد زعرب (ميقاتي ٢٤ ثانية).

ويُشار إلى أنّ المباراة شهدت إصابات في صفوف الجماهير جرّاء الاختناق من دخان المفرقعات النارية التي ألقيت في الصالة، حيث تم نقل ستة من المشجعين إلى المستشفى لتلقي العلاج ووصفت حالتهم طفيفة.

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد