شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الاثنين 18 يوليو/ تموز، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي الجلزون وشعفاط للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت ثلاثة شبان من مُخيّم الجلزون للاجئين الفلسطينيين شمال رام الله.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت كلاً من: محمد عبد الله نخلة، وموسى عيسى شراكة، وسلام شحادة الطيراوي، بعد مداهمة منازلهم، والعبث بمحتوياتها في المُخيّم.

وفي مُخيّم شعفاط للاجئين الفلسطينيين، بيّنت المصادر، أنّ قوات الاحتلال فجّرت بوابات العديد من المنازل في المُخيّم، وذلك خلال اقتحام واسع نفذته فجر اليوم.

أمّا في بيت لحم، أوقفت قوات الاحتلال مركبة قرب قرية وادي فوكين غرب بيت لحم، وفتشتها واحتجزت ركابها قبل أن يتم اعتقالهم، وهم: الأسير المحرر، رئيس بلدية الدوحة سابقاً رأفت نافذ جوابرة، وعلاء علي الصطافي، وباسل عبد الفتاح الجابري. 

ومن الخليل، جرى اعتقال حمزة عمرو، وضياء عمرو من دورا، وعمر برقان، وغدير أبو حماد، فيما جرى اعتقال حامد جاسر من بلدة بيتا جنوب نابلس.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد