شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء 19 يوليو/ تموز، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي عسكر الجديد وعايدة للاجئين الفلسطينيين في الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني أصابت ثلاثة شبّان بالرصاص الحي، بعد اقتحامها لمُخيّم عسكر الجديد للاجئين الفلسطينيين شرق نابلس.

وأوضحت المصادر، أنّ الشبّان الثلاثة أصيبوا بالرصاص الحي في أنحاء متفرّقة من أجسادهم خلال اقتحام قوةٍ احتلاليّة مُخيّم عسكر الجديد، لافتةً إلى أنّهم نُقلوا على إثرها لتلقي العلاج في مستشفى رفيديا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبّان خلال اقتحامها لمُخيّم عسكر الجديد وهم: رأفت أبو هديب، وجميل الأقرع، ومصطفى أبو شنب.

أمّا في بيت لحم، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرّر صالح أسعد من مُخيّم عايدة للاجئين الفلسطينيين.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبّان من بلدة اليامون غرب جنين، وهم: الحاج أحمد أمين نواهضة، ومجاهد بديع ياسر زين الدين، والحاج عزمي صلاح أبو حسن هو ونجله أحمد، فيما اقتحمت مدينة جنين ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خاصة في محيط حي الألمانية بالمدينة.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد