شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء 5 أكتوبر/ تشرين أول، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة، طالت مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الشاب سليمان الشامي من مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب الشامي بعد مداهمة مكان عمله داخل أراضي الداخل المحتل عام 1948.

وفي رام الله، اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال عند حاجز "عطارة" شمال مدينة رام الله، حيث أطلق جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت صوب الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات.

كما اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدتي صور باهر جنوب شرق القدس المحتلة، والعيسوية شرق المدينة، حيث أطلق خلالها جنود الاحتلال الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الغاز السام المسيل للدموع والصوت، صوب الفلسطينيين ومنازلهم، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأغلقت قوات الاحتلال مداخل مدينة القدس المحتلة والطرق الرئيسية وشددت من إجراءاتها العسكرية، بذريعة الاحتفال بـ "عيد الغفران اليهودي".

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة محافظات الضفة وخاصّة في المُخيّمات، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد