شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الخميس 15 ديسمبر/ كانون أوّل، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ واسعة في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّمي عسكر والأمعري للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت 2 من الشبان بعد الاعتداء عليهما بالضرب خلال اقتحامها مُخيّم عسكر للاجئين الفلسطينيين شرق نابلس.

وأوضحت المصادر، أنّ شابين اثنين أصيبا بعد اعتداء جنود الاحتلال عليهما بالضرب في مُخيّم عسكر القديم، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتبيّن أنّ قوات الاحتلال اعتقلت خلال اقتحام المُخيّم بعد أن فتشت منزليهما، الشاب هشام حامد عواد (22 عاماً)، من مُخيّم عسكر الجديد، وناصر خميس عبد الله، وهو ابن الشهيد خميس عبد الله، من مُخيّم عسكر القديم.

وفي رام الله، اختطفت قوات خاصة تابعة لجيش الاحتلال الأسير المحرر قصي خضر من سكّان مُخيّم الأمعري للاجئين الفلسطينيين وسط محافظة رام الله والبيرة، حيث جرى اختطافه من مكان عمله في بلدة العيزرية شرق مدينة القدس المحتلة.

ويُشار إلى أنّ قوات الاحتلال تواصل اقتحام المُخيّمات الفلسطينيّة وتشن حملات الاعتقال بشكلٍ واسع في مناطق مختلفة من الضفة، حيث تأتي هذه الاعتقالات لكسر جذوة انخراط الشباب الفلسطيني اللاجئ في المقاومة، وهذا في ظل حالة الإصرار على النضال ضد الاحتلال بكافة الأشكال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد