تكريم طفل فلسطيني من أبناء مخيم جرمانا الأول على سوريا في الحساب الذهني

الإثنين 19 ديسمبر 2022

 

شهد حفل تكريم أقيم في دمشق تحت عنوان " كن عالي الهمّة ولا ترضى بغير القمّة" تكريم الطفل الفلسطيني من أبناء مخيم جرمانا للاجئين الفلسطينيين بريف العاصمة دمشق محمد الزين علاء مصطفى، بعد تحقيقه المركز الأول في مسابقة للحساب الذهني.

وكان الطفل محمد، قد حقق المركز الأول على مستوى سوريا، في مسابقة للحساب الذهني أقيمت في دمشق شاركت فيها 18 دولة عربية واجنبية، فيما انتقل الطفل إلى المستوى الرابع بمجموع ممتاز.

وبرزت مؤخّراً إنجازات متعددة للأطفال الفلسطينيين في مسابقات الحساب الذهني على مستوى سوريا والعالم. وآخرهم الطفل الفلسطيني، مجد محمد أبو عابد، الذي نال المركز الأوّل على فئة " المستوى الرابع" في مسابقة الحساب الذهني على مستوى محافظة درعا جنوبي سوريا في تموز/ يوليو الفائت.

كما نال اللاجئ في مخيّم خان دنون وسام بلال عبد المطلّب، المركز الثاني في مسابقة الحساب الذهني الالكتروني على مستوى سوريا العام 2021 الفائت.

إضافة إلى فريق مدرسة الرملة للتعليم الأساسي "بنات" التابعة لوكالة "أونروا"، في مخيّم العائدين في حمص وسط سوريا، الذي حصل على المركز الأوّل في بطولة الحساب الذهني، ونالت الطالبة حلا الشبلي المركز الأوّل على مستوى العالم.

وكذلك نيل 4 طلبة فلسطينيين من مدرسة رأس العين التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" المراكز الأربعة الأولى في "ماراثون البرمجة للأطفال والمراهقين" الذي تنظمه الجامعة الافتراضية السوريّة، في شباط/ فبراير 2022 .

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد