أصابت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة، شاباً بالرصاص الحي وآخريّن بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، إلى جانب العشرات بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت في بيت أمر شمال الخليل بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر صحفية، بأنّ قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز، ما أدى لإصابة شاب (20 عاماً) في قدمه بعد مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عقب مسيرة تطالب بتسليم جثمان الشهيد عاهد اخليل لمناسبة ذكرى استشهاده الثانية، كما أصيب شابين آخرين بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، والعشرات بحالات اختناق.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شاباً من مدينة جنين، خلال مروره عن حاجز زعترة العسكري، حيث جرى اعتقال الشاب عدي محمد عبد الرحمن أبو جمهور (22 عاماً)، بعد أن أوقف جنود الاحتلال المركبة التي كان يستقلها، وبعد التدقيق في هويته اعتقلوه واقتادوه لجهة مجهولة.

وفي مدينة القدس المحتلة، أغلقت قوات الاحتلال حاجز مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين شمال مدينة القدس المحتلة، وسط إطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت تجاه السكّان.

وخلال شهر نوفمبر الماضي، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد