شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الثلاثاء 3 يناير/ كانون ثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة طالت مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز حوارة العسكري جنوب نابلس، اعتقلت الشاب أدهم القاضي أثناء مروره عبر الحاجز، وهو من مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين.

وأوضحت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد وقريتي رمانة وزبوبا بمحافظة جنين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية قرية كفر قليل، وحي الضاحية وشارع القدس في المدينة، واعتقلت الشاب فراس سمارة من كفر قليل، بعد أن داهمت منزله وفتشته.

أمّا في بيت لحم، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عنان رائد عساكرة (18 عاماً)، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه، فيما داهمت قوات الاحتلال عدداً من المنازل، وفتشتها.

صباح اليوم، استشهد الطفل آدم عصام شاكر عياد (15 عاماً)، متأثراً بإصابته برصاصة في الصدر خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني لمُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين، جنوب بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال من المُخيّم الشاب عنان أحمد سرابطة، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

وخلال نوفمبر الماضي، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد