شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الخميس 5 يناير/ كانون ثاني، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة طالت مُخيّم قلنديا للاجئين الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت رئيس اللجنة الشعبيّة في مُخيّم قلنديا الأسير المحرر يوسف الخطيب، والمحرر رائد مطير، ونجله صامد، بعد اقتحام المُخيّم ومداهمة منزله والعبث في محتوياته.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عيسى علي عطون شقيق الأسير محمد عطون المعتقل منذ أسبوعين، بعد مداهمة منزله في بلدة صور باهر جنوب القدس المحتلة.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد محمود عباهرة من الحي الشرقي من مدينة جنين، ومحمد أحمد حسين سرحان ومن قرية فقوعة، بعد ان داهمت منزليهما وفتشتهما.

أما في رام الله، فاعتقلت قوات الاحتلال سامر مصطفى البرغوثي، ونجله باسل، من بلدة بيت ريما، شمال غرب رام الله، وقصي قطش، ومحمد عمار، من قرية يبرود شرقا، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وخلال نوفمبر الماضي، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد