اعتقال شقيق الأسير زكريا الزبيدي..

إصابات بينها خطيرة خلال اشتباكات عنيفة مع الاحتلال بمخيم جنين

الأحد 12 فبراير 2023

أصيب، عصر اليوم الأحد 12 شباط/ فبراير، عدد من الشبّان برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال اشتباكات عنيفة اندلعت مع الاحتلال في مُخيّم جنين للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلة.

وأفاد مراسل "بوابة اللاجئين الفلسطينيين"، بأنّ قوات خاصّة اقتحمت حي الجابريات في المُخيّم واندلعت اشتباكات مسلحة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال جبريل الزبيدي، شقيق الأسير زكريا الزبيدي.

وأشار مراسلنا، إلى أنّ قوات الاحتلال حاصرت منزل عائلة الزبيدي في حي الجابريات وهو قيد الانشاء، حيث اعتقلت جبريل محمد الزبيدي (34 عاماً) شقيق زكريا.

ومن جهتها، أفادت وزارة الصحة في حكومة السلطة الفلسطينيّة، بوصول عدّة إصابات إلى مستشفى جنين الحكومي ومستشفى ابن سينا التخصصي، منها 3 بحالة خطيرة برصاص الاحتلال الحي في البطن.

واندلعت مع قوات الاحتلال اشتباكات عنيفة، حيث أعلنت "سرايا القدس - كتيبة جنين"، أنّ عناصرها أطلقوا الرصاص الكثيف والعبوات المتفجرة صوب قوات الاحتلال وآلياته بشكل مباشر في محيط المخيم، فيما أشارت إلى خوض اشتباكٍ مسلّح مع قوات الاحتلال.

كما أعلنت "كتائب القسام في جنين، أنّ عناصرها خاضوا اشتباكاً عنيفاً مع قوة صهيونية خاصة "كتيبة الخروب التابعة للواء كفير" واستهدفوها بوابل كثيف من الرصاص والعبوات المتفجّرة.

 

 

متابعات/بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد