أعلنت وزارة الصحة في حكومة السلطة الفلسطينيّة، ظهر اليوم الثلاثاء 14 شباط/ فبراير، عن استشهاد الطفل محمود ماجد العايدي (17 عاماً) متأثرا بجروحه التي أصيب بها خلال اقتحام قوات الاحتلال لمُخيّم الفارعة للاجئين الفلسطينيين جنوب طوباس بالضفة المحتلة.

وفجر اليوم، اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال مُخيّم الفارعة وانتشرت في كافة أرجائه، وحاصرت منزل أحد السكّان، حيث دارت مواجهات واشتباكات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال.

وفي الخليل، أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد الشاب هارون رسمي يوسف أبو عرام (27 عاماً)، متأثراً بإصابته برصاص الاحتلال، حيث أصيب بتاريخ 1-1-2021، في منطقة التواني بمسافر يطا جنوب الخليل.

الشهيد هارون أبو عرام أصيب قبل نحو عامين 

وبيّنت المصادر، أنّ الشاب أبو عرام أصيب قبل نحو عامين بالرصاص الحي في الرقبة من مسافة صفر، وقد أدت إصابته لشلل رباعي، وانغلاق في شرايين الساق ما أدى لبترها، وتقرحات حادة في الظهر والحوض، والتهابات حادة في الرئتين.

وباستشهاد الفتى العايدي والشاب أبو عرام، يرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا برصاص جيش الاحتلال والمستوطنين منذ بداية العام الجاري إلى 50 شهيدا (4 شهداء برصاص المستوطنين)، بينهم 11 طفلاً وسيدة مسنّة، وأسير في سجون الاحتلال.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد