اعتقالات ومداهمات لجيش الاحتلال في عدة مخيمات بالضفة

الثلاثاء 28 مارس 2023
(خلال مداهمة منزل عائلة الزلباني في مُخيّم شعفاط)
(خلال مداهمة منزل عائلة الزلباني في مُخيّم شعفاط)

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الثلاثاء 28 مارس/ آذار، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت عدّة مُخيّمات للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت عمار جوابرة، والأسير المحرّر وائل البدوي، وكلاهما من مُخيّم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد ماجد عند، من سكّان مُخيّم عقبة جبر للاجئين الفلسطينيين جنوب مدينة أريحا، وذلك عند حاجز طيار نصبته على مدخل المدينة الجنوبي.

أمّا في مدينة القدس المحتلة، نكّلت قوات الاحتلال بعددٍ من الشبان قبل اعتقالهم على حاجز مُخيّن قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل عائلة الزلباني في مُخيّم شعفاط بمدينة القدس وأخذت قياسات المنزل استعداداً لهدمه.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من قرية حوسان غرب بيت لحم، وهم: اياد فؤاد حمامرة (21 عاماً)، وعبد المنعم خالد شوشه (21 عاماً)، وصابر ياسر شوشه، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وخلال شهر فبراير 2023، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات بالضفة المحتلة، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد