إصابات بينها خطيرة وحملة اعتقالات للاحتلال بمخيم الدهيشة

الثلاثاء 04 ابريل 2023
(أرشيفية – مداهمات جيش الاحتلال بمخيمات الضفة المحتلة)
(أرشيفية – مداهمات جيش الاحتلال بمخيمات الضفة المحتلة)

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الثلاثاء 4 أبريل/ نيسان، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة بالضفة المحتلة طالت مُخيّم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت مُخيّم الدهيشة وشنّت حملة اعتقالاتٍ واسعة في المُخيّم.

وبيّنت المصادر، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت من المُخيّم كلاً من: مالك المحسيري، ومحمد توفيق العاصي، وضياء الجعفري، واسماعيل فراج، ووليد عوينة، وروضة أبو عجمية، وذلك بعد مداهمة منازلهم في المُخيّم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شقيق وشقيقة المطارد تامر حربي للضغط عليه من أجل تسليم نفسه، وجرى الافراج عن شقيقته في وقتٍ لاحق.

وأشارت المصادر، إلى أنّ مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال في مُخيّم الدهيشة، ما أدّى لإصابة مجموعة من الشبّان أحدهم بجراحٍ خطرة.

وفي رام الله، أصيب ثلاث شبان برصاص الاحتلال في بلدة كفر نعمة، فيما اعتقل اثنين آخرين في بيت لقيا غرب رام الله.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدتي كفر نعمة، وبيت لقيا، حيث أصيب 3 شبان برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات اندلعت في كفر نعمة، بينما جرى اعتقال الشابين محمد بدر، ومحمد أبو سراج، من بيت لقيا.

وخلال شهر فبراير 2023، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات بالضفة المحتلة، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد