إصابات خلال اشتباكات عنيفة مع الاحتلال في مخيم طولكرم

الأحد 27 اغسطس 2023
أرشيفية – اقتحام قوات الاحتلال لمخيم طولكرم
أرشيفية – اقتحام قوات الاحتلال لمخيم طولكرم

اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الأحد 27 أغسطس/ آب، مخيم طولكرم للاجئين الفلسطينيين، ما أدّى إلى اندلاع اشتباكات عنيفة أصيب خلالها 5 شبّان برصاص الاحتلال.

وأوضحت المصادر، أنّ طواقم الإسعاف التابعة للهلال الأحمر نقلت 5 إصابات برصاص الاحتلال إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت، وذلك خلال اقتحام مخيم طولكرم.

وبحسب المصادر، فقد شهد مخيم طولكرم اشتباكات مسلحة عنيفة مع قوات الاحتلال، فيما تم إعطاب آلية لجيش الاحتلال بعد استهدافها بالرصاص في المخيم.

كما استهدف مسلحون قوات الاحتلال بالعبوات المتفجرة بشكل كبير في مخيم طولكرم.

وأشارت المصادر، إلى أنّ قوات الاحتلال دفعت بتعزيزات عسكرية جديدة باتجاه مدينة طولكرم ومخيمها، ودارت اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في محيط مستشفى الشهيد ثابت ثابت بطولكرم.

وفشلت قوات الاحتلال في عمليتها العسكرية التي استمرت لأكثر من 3 ساعات متواصلة، حيث كانت تهدف إلى اعتقال مجموعة من المقاومين.

وخلال شهر تموز/ يوليو 2023، رصد موقع بوابة اللاجئين الفلسطينيين مئات الانتهاكات التي تركّزت في عدّة مخيمات بالضفة المحتلة، حيث توزّعت آثار الاعتداءات الصهيونيّة ما بين الإصابات بالرصاص بهدف القتل، وما بين الاعتقالات والمداهمات لمنازل اللاجئين الفلسطينيين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد