الاحتلال يمدّد اعتقال أسير جريح من مخيم جنين

السبت 16 سبتمبر 2023
الأسير الجريح ورد شريم من مخيم جنين
الأسير الجريح ورد شريم من مخيم جنين

أفادت مصادر حقوقيّة، اليوم السبت 16 سبتمبر/ أيلول، بأنّ سلطات الاحتلال مدّدت الاعتقال لأسيرٍ جريحٍ من مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين، وذلك رغم خطورة حالته الصحيّة.

وأوضحت المصادر، أنّ سلطات الاحتلال مدّدت اعتقال الأسير الجريح ورد شريم من مخيم جنين للاجئين الفلسطينيين حتى تاريخ 21/9/2023.

وأشارت المصادر، إلى أنّ الجريح شريم خرج من العناية المكثّفة قبل يومين، حيث كان قد اعتقل قبل 10 أيّام بعد إطلاق النار عليه من قِبل جيش الاحتلال وإصابته بجراحٍ خطرة.

وقبل أيّام، أفاد مكتب إعلام الأسرى، بأنّ سلطات الاحتلال الصهيوني تواصل التكتّم على حالة الأسير المصاب ورد محمد شريم من مخيم جنين منذ اعتقاله قبل أكثر من أسبوع.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى، أنّ سلطات الاحتلال تحتجز الأسير الجريح في مستشفى "رمبام" في مدينة حيفا وتمنع عنه زيارة العائلة وحتى المحامي دون توفير أي معلومات عن حالته الصحية.

وبحسب المكتب، فإنّ قوات الاحتلال اعتقلت شريم مع الشابين عبد الله صبح ومعتصم جعايصة بعد إصابتهم عقب محاصرة منزل في مخيم جنين بتاريخ 4/9/2023.

ويبلغ عدد الأسرى القابعين في سجون الاحتلال 4,700 أسير، من بينهم 34 أسيرة، ونحو 150 قاصراً، و835 معتقلاً إدارياً بينهم ثلاث أسيرات، وأربعة أطفال، وذلك وفق بيانات هيئة شؤون الأسرى والمحررين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد