جيش الاحتلال يواصل قصفه للمدنيين على عدد من مخيمات ومناطق القطاع

ارتقاء فلسطينيين جراء قصف "إسرائيلي" متكرر على مناطق في مخيم جباليا

الأربعاء 26 يونيو 2024

استشهد ثمانية فلسطينيين في مخيم جباليا للاجئين الفلسطينييين شمالي قطاع غزة جراؤ قصف "إسرائيلي" استهدف تجمعاً للأهالي ، فيما واصل جيش الاحتلال "الإسرائيلي" قصفه لمناطق ومخيمات قطاع غزة خلال اليوم الـ264 لحرب الإبادة "الإسرائيلية" المستمرة على القطاع المحاصر.

وأعلنت مصادر فلسطينية اليوم الأربعاء 24 حزيران/يونيو استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين في قصف "إسرائيلي استهداف تجمعًا للفلسطينين في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

وأكدت المصادر أن هذا الاستهداف جاء بعد ساعات قليلة من استشهاد 3 فلسطينيين في منطقة الجرن في جباليا البلد شمالي القطاع، بعد استهدافهم من قبل طائرات الاحتلال أثناء محاولتهم التقاط إشارة إنترنت.

وفي وقت لاحق، وصل عدد من الإصابات إلى المستشفى الاندونيسي، جراء غارة على مخيم جباليا شمالي القطاع.

وواصل جيش الاحتلال جرائمه بقصف منزلًا لعائلة الجندي، الذي أسفر عن استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين، كما استشهد 9 فلسطينيين في قصف لشقتين سكنيتين ومنزلًا غرب مخيم النصيرات وسط القطاع، بعد استهدافهم بالزوارق الحربية "الإسرائيلية".

ويرفع عدد الشهداء هذا حصيلة ضحايا حرب الإبادة التي أعلنتها وزارة الصحة ظهر اليوم الأربعاء، وبلغت 37 ألفاً و718 شهيداً، و86 ألفاً و377 جريحاً منذ بداية الحرب في 7 تشرين الأول/ أكتوبر.

وقالت وزارة الصحة في بيانها: إن أربع مجازر ضد العائلات في القطاع خلال الــ24 ساعة الماضية، ما أسفر عن وصول 60 شهيدا وأكثر من 140 إصابة إلى المستشفيات، فيما لا يزال عدد كبير من الشهداء تحت الأنقاض أو في الشوارع لا تستطيع طواقم الإسعاف الوصول إليهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد