قدمت الحكومة الماليزية مساعدات نقدية لـ 1400 عائلة فلسطينية تعيش في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين بمحافظة الزرقاء في الأردن. تأتي هذه المساعدات في إطار الجهود المستمرة لدعم اللاجئين الفلسطينيين وتخفيف الأعباء المعيشية التي يواجهونها في ظل الظروف الصعبة.

قام وفد من السفارة الماليزية في الأردن بزيارة للمخيمات الفلسطينية في محافظة الزرقاء، لتوزيع مساعدات نقدية لـ 1400 أسرة في مخيمات حطين والسخنة والزرقاء، برفقة مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية رفيق خرفان، ورئيس لجنة خدمات مخيم حطين صالح عبد العزيز ومدير مكتب الدائرة لمحافظة الزرقاء محمد شديفات أمس الأحد.

وتأتي زيارة السفير الماليزي لتوزيع مساعدات عينية مقدمة من الحكومة الماليزية للأسر المعوزة في مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في محافظة الزرقاء.

وتقدم السفير الماليزي بالشكر والتقدير لدائرة الشؤون الفلسطينية على تنسيق هذه الزيارة وتسهيل آلية توزيع المساعدات مؤكدا تضامن الحكومة الماليزية مع الشعب الفلسطيني واللاجئين الفلسطينيين. كما قام السفير الماليزي ومدير الشؤون الفلسطينية بجولة لعدد من منازل الأسر المعوزة في المخيم، وتم تقديم طرود مساعدات خاصة بفصل الشتاء.

بدوره ثمن مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية رفيق خرفان الدعم الماليزي للشعبين الأردني والفلسطيني المستمر ما يدل على العلاقات المتينة بين البلدين كما تقدم خرفان بالشكر والتقدير لدعم الحكومة الماليزية للأونروا التي تسعى بدورها مع الحكومة الأردنية جاهدين لتحسين الظروف المعيشية للاجئين الفلسطينيين في مخيمات المملكة الثلاثة عشر، والذي يصل عددهم إلى 70 ألف لاجئ فلسطينيي.

بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد