شارك مئات الأردنيين في اعتصام حاشد قرب السفارة الأمريكية في العاصمة الأردنية عمان، ليلة أمس الاثنين 22 تشرين الأول/ أكتوبر تنديداً بالمجازر البشعة واستمرار حملة الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين في قطاع غزة، خاصة إبادة مناطق الشمال المحاصر.

وتحت شعار "الزحف للسفارة الأمريكية" انطلق الأردنيون بدعوة ملتقى دعم المقاومة في وقفة نددت بدور الولايات المتحدة في الإبادة الجماعية واستمرارها بالدعم العسكري والسياسي المفتوح للاحتلال "الإسرائيلي" في مجازره ضد المدنيين منذ بدء العدوان.

وردد الأردنيون خلال وقفتهم قرب السفارة الأميركية هتافات تندد بإساءة بعض الفضائيات العربية لرموز المقاومة الفلسطينية قائلين:" سمّع قنوات العار أم بي سي والعربية؛ إحنا رجالك يا ‎السنوار.. وعلى دربك يا هنيّة".

وطالب الأردنيون الذين أكدوا دعمهم للمقاومة الفلسطينية، بالعمل على تزويد الشعب الفلسطيني بالمساعدات والحماية لتعزيز صموده، كما أكدوا دعمهم لخيار المقاومة، وهتفوا لقادتها وشهدائها.

وطالبوا بإلغاء كافة المعاهدات والاتفاقيات مع كيان الاحتلال، وعلى رأسها معاهدة وادي عربة، إضافة إلى إلغاء اتفاقية الدفاع المشترك مع الولايات المتحدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد