اقتحامات واعتقالات بالضفة المحتلة تطال مخيّمي عين السلطان وعقبة جبر

الأحد 04 مارس 2018
اقتحامات واعتقالات بالضفة تطال مخيّمي عين السلطان وعقبة جبر
اقتحامات واعتقالات بالضفة تطال مخيّمي عين السلطان وعقبة جبر

فلسطين المحتلة-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

واصلت قوات الاحتلال اقتحاماتها اليوميّة في الضفة المحتلة، فجر الأحد 4 آذار، واعتقلت عدداً من الفلسطينيين خلال مداهمة منازلهم واحتجزت بعضهم على حواجزها العسكرية، فيما تمكّن شبان من استهداف مركبات المستوطنين.

في القدس المحتلة، اقتحم عشرات المستوطنين صباحاً باحات المسجد الأقصى، تحت حماية قوات الاحتلال ومخابراتها، عقب فتح باب المغاربة لهم.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بلدة العيساوية شرقي المدينة المحتلة واعتقلت عرفات درباس وزوجته ونجله يحيى خلال اقتحام البلدة، فيما تمكّن شبّان من استهداف مركبات المستوطنين بالزجاجات الحارقة في بلدة حزما شمال شرقي المدينة.

وفي الخليل المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجراً الشاب عبد الرحيم إبراهيم أبو أسعد، بعد اقتحام بلدة إذنا غربي مدينة الخليل، ونصبت حاجزاً على مدخل بلدة بيت أمّر شمالاً، فيما احتجزت شاباً على حاجز مافيا قرب المسجد الإبراهيمي لساعات.

وخلال حملتها في طولكرم المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين زياد رداد والأسير المحرر نضال بلال عجاج، بعد مداهمة منزليهما فجراً في بلدة صيدا.

كما اعتقل جنود الاحتلال الشاب محمد اللولو خلال اقتحام بلدة أم الشرايط في رام الله المحتلة، واعتقلوا الشاب علي محمود القاق من بلدة كفل حارس شمالي سلفيت المحتلة.

وفي أريحا المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال على مدخل المدينة الفتيين محمد عاطف عويدات (15) عاماً ومحمد فتحي عويدات (14) عاماً، وهما من مخيّم عين السلطان، فيما سرق جندي دراجة هوائية أثناء المواجهات في مخيّم عقبة جبر وغادر فيها.

وكالات-بوابة اللاجئين الفلسطينيين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد