الخميس 19 سبتمبر 2019
خبر: استدرجوه عبر موقع انترنت.. جريمة قتل بحق فلسطيني بشيكاغو
الشاب الضحيّة محمد عقيل.
الفلسطينيون حول العالم | 2019-06-19 | خاص _ بوابة اللاجئين الفلسطينيين

شيكاغو 
قضى الشاب الفلسطيني محمد عقيل البالغ من العمر 26 عاماً، إثر تعرّضه للقتل بدافع السرقة، في ولاية شيكاغو بالولايات المتحدّة الأمريكية.

وفي التفاصيل بحسب ما أوردت مواقع محليّة أمريكية، فإنّ جريمة القتل تندرج ضمن الجرائم المرتكبة عبر الانترنت، حيث جرى استدراج الضحيّة عبر موقع لبيع المقتنيات، من خلال إعلان عن بيع سيّارة.

 الضحيّة قام بالاتصال بعارضيها، والاتفاق معهم لشراء السيّارة كأي متسوّق عبر الانترنت، وجرى تحديد موعد معهم لإتمام صفقة الشراء، ليتبيّن فور وصوله، أنّهم عصابة سرقة تستدرج ضحاياها بهذه الطريقة، حيث قاموا بقتله وسرقة نقوده.

يذكر أنّ الشاب محمد عقيل متزوّج وأب لأطفال، هو من أبناء بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله المحتلّة، ومغترب في الولايات المتحّدة الأمريكية مع عائلته منذ سنوات طويلة، ويعمل في محل تجاري مملوك للعائلة، باسم "هارليم" لبيع السلع الغذائيّة العربيّة جنوب مدينة شيكاغو.

تجدر الإشارة، إلى أنّ جرائم القتل والسرقة عبر الانترنت، تعتبر ظاهرة شائعة في الولايات المتحدّة الأمريكيّة، وبالأخصّ مدينة شيكاغو، ويقع ضمن ضحاياها العديد من  أبناء الجاليات المغتربة، وفق ما أشارت مواقع أمريكية.

منشورة في زاوية
رابط مختصر
الأخبار المرتبطة